خريجي كليات الشرق العربي

خريجي كليات الشرق العربي

خريجي كليات الشرق العربي

أنشأت كليات الشرق العربي مجلس الخريجين بهدف تقوية العلاقة بين الخرجين وبين الكلية واعتبارهم زملاء كما يسعى المجلس لربط الخريج بكافة التطورات المتلاحقة وتهيئته بشكل متكامل لخدمة مجتمعه.

رقم مجلس الخريجين: 0114907887

ويمكن التواصل مع المجلس على البريد الإلكتروني التالي:-

alumni.council@arabeast.edu.sa

* احصائيات توزيع الخريجين على الأقسام المختلفة

يمثل قسم التربية القسم الأكبر من حيث عدد الخرجين ويليه خريجي قسم القانون ثم قسم إدارة الأعمال ثم خريجي قسم الحاسب الآلي ثم قسم المحاسبة.

عدد الدفعات التي تم تخرجها 12 دفعة من الأقسام المختلفة لكليات الشرق العربي.

قام عدد من الخريجين بالالتحاق ببرامج الدكتوراه في عدد من الجامعات السعودية والعربية والعالمية.

تعقد الكليات ندوات دائمة يحضر خلالها عدد من الخرجين لمشاركة دورهم في سوق العمل وطرح ما لديهم من خبرات جديدة للطلاب الجدد.

يتم توجيه الدعوة للخرجين بتقديم خبراتهم في مجال البحوث العلمية والدراسات والاستفادة من توصياتهم في مختلف المجالات.

تقديم كافة الدعم من قبل الخريجين القدامى بهدف مساعدة الخريجين الجدد في متابعة سوق العمل وبدأ الأعمال المختلفة وفقًا لتخصصهم.

قدم عدد من الخريجين آرائهم المختلفة حول الدراسة وسنوات تلقي البرامج الدراسية سواء برامج الماجستير أو البكالوريوس في الأقسام المختلفة من خلال الحساب الرسمي لكليات الشرق العربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر https://twitter.com/ArabEastCollege

 وجاءت آرائهم كالتالي:-

تتم الدراسة في الكليات بشكل متخصص ويتم اختيار القسم وفقًا لطبيعة دراسة الطالب كما يتم الالتحاق بالبرامج التكميلية للحصول على التخصص المناسب بعد ذلك.

تعتمد الكليات على أفضل وأحدث برامج وأساليب التعلم الحديثة وخاصة التعليم الإلكتروني من خلال الكثير من القنوات الإلكترونية.

تقدم الكليات كافة الدعم للخرجين للوصول الى سوق العمل وتقديم خبراتهم في كافة المجالات وإعلاء شأن الكليات من خلال تفوق الخريج ونجاحه في العمل بعد التخرج.