مساعدة في رسالة الماجستير
خدمات المنصة

مساعدة في رسالة الماجستير

الكاتبة: أسماء محمد

من المُعتبر أن رسالة الماجستير من المهام الصعبة والتي تحتاج إلى مُساعدة حتى الحصول في النهاية على رسالة ماجستير مُرضية لكُلٍ منَ الطالب واللجنة المُناقشة، لذلك تقوم أكاديمية بحث بعمل مساعدة في رسالة الماجستير بكل دِقة، وجودة، حيثُ أنها تحاول جاهدة أن تصل إلى أفضل النتائج المرجوة بشأن رسالة الماجستير أو رسالة الدكتوراه أو أي رسائل عِلمية أُخرى، فقد تُعد من أهم وأفضل الأكاديميات المُنافسة في مجال كتابة الأبحاث والرسائل العِلمية، وكذلك في عمل مساعدة في رسالة الماجستير، فتابعونا.

* كتابة رسائل ماجستير في كافة المجالات والمُساعدة فيها من قبل أكاديمية بحث

تُعلن أكاديمية بحث لكل طُلابها وباحثيها عن تقديم المُساعدة في إعداد وكتابة جميع رسائل الماجستير في جميع التخصُصات، وكذلك قيامها تقديم مساعدة في رسالة الماجستير بإتقان وجودة عالية، وذلك لتوافر أكبر فريق مُتخصص في إعداد رسائل الماجستير بشكل احترافي نظرًا لِخبرتهم الطويلة في مجال كتابة الرسائل العِلمية، كما أنهم يعملوا دائمًا بروح الجماعة التي تساعدهم في إخراج رسالة ماجستير صحيحة مائة بالمائة، وخالية من أي شوائب تُحرج صاحب الرسالة.

كما أننا في أكاديمية بحث نحرص كُل الحِرص على اتباع جميع الإجراءات الخاصة بإعداد رسائل الماجستير والتي تكون دقيقة للغاية، من أجل الحِفاظ على وقتِك الغالي وجُهدك أيضًا، كما أننا نعي جيدًا أن الوصول إلى المصادر والمراجع الخاصة بالرسائل صعبة المَنال، لكن لا تقلق بهذا الشأن مع أكاديمية بحث فإنها توفر لك كافة المطلوب حتى الحصول على رسالة ماجستير قوية.

* مساعدة في رسالة الماجستير بواسطة أكاديمية بحث

ليس من السهل أبدًا البدء في رسالة ماجستير دون التطرق إلى أحد المُتخصصين للمُساعدة فيها، لذا فنحنُ ننصحُك بالذِهاب إلى أكاديمية بحث للحصول على مساعدة في رسالة الماجستير الخاصة بك بِطريقة عِلمية، أما عن المِساعدة المُقدمة من أكاديمية بحث فهي كالتالي:-

المرحلة الأولى: المُساعدة في تحديد الموضوع

نحنُ في أكاديمية بحث نتعاون مع الطالب مُباشرة من أجل فِهم وِجهة نظره بشأن اختيار وتحديد موضوع رسالة الماجستير، حيثُ أننا نُساهم في اختيار موضوع حصري، وفريد من نوعه، ولم يتم طرحه من قبل، هذا إلى جانب اختيار عنوان شيق ومُتميز، ومُناسبًا لموضوع البحث أيضًا، ومِن ثَمّ كتابة مُقدمة جذابة ومُمتعة وموضحة للموضوع الأصلي للرسالة.

المرحلة الثانية: المُساعدة في آلية إعداد رسالة الماجستير

وهذه المرحلة من المراحل المُهمة التي تُساعد فيها أكاديمية بحث بدِقة بالغة، حيثُ وضع المسار الذي يسير عليه الباحث بشأن إعداد رسالة الماجستير، وذلك لسهولة البدء في الرسالة ومعرفة جميع جوانب الرسالة.

المرحلة الثالثة: المُساعدة في كتابة الإطار النظري في الرسالة

وتُعتبر تِلكَ المرحلة هي الأهم في رسالة الماجستير نظرًا لإبراز جودة وكفاءة الرسالة، من حيث إلقاء الضوء على؛ المُشكلة الرئيسية للرسالة، المُشكلات الفرعيّة، الأهداف وأهمية موضوع البحث، وأيضًا المُصطلحات بشأن الدراسة وجمعها، وفي النهاية الإعداد لمُلخصات الدراسات السابقة المُتعلقة بشكل كبير بموضوع البحث.

المرحلة الرابعة: المُساعدة في كتابة متن الرسالة

وتِلك المرحلة قد تعتمد كثيرًا على الفصول الخاصة بموضوعات البحث الرئيسية، حتى الوصول إلى كُل جديد في الدراسة نظرًا لأن الدراسة بشكل تراكُمي، لذلك فإنها تعتمد وبشكل كبير على الدراسات والنتائج السابقة المعهودة منذ الماضي، لهذا سوف تحتاج كتابة رسالة الماجستير العديد من المعلومات النظريّة.

المرحلة الخامسة: المُساعدة في كتابة المصادر في رسائل الماجستير

نحنُ في أكاديمية بحث نُساعدك في توثيق كافة المصادر والمراجع المشادة بها في إعداد رسالة الماجستير، حيثُ نقوم بكتابتها في شكل هوامش أسفل كل صفحة، وبعد ذلك كتابتها في قائمة واحدة من أجل إبراز جميع هذه المصادر بوضوح.

المرحلة السادسة: المُساعدة في جمع البيانات والمعلومات بشأن رسالة الماجستير

وهذه من المراحل المُهمة أيضًا والتي نعتمد فيها على حصر وجمع كافة المعلومات والبيانات الخاصة بموضوع رسالة الماجستير، والتي من دونها لا تكتمل أركان رسالة الماجستير وقد يتم ذلك من خلال استخدام بعض الأدوات؛ كالمُقابلات الشخصية، الاستبانة، الجداول والصور، وتحليل المُحتوى، ولابد أن يحدث ذلك بطريقة دقيقة وعِلمية، وفي الغالب تحتاج الرسالة الواحدة إلى عِدة أدوات للتمكن من جمع البيانات.

نحنُ في أكاديمية بحث لا نقم بفعل أي مرحلة من تِلكَ المراحل المذكورة أعلاه، إلا بعد الاستماع لوجهة نظر الطالب للوصول إلى الطريقة المُثلى في إعداد رسالة الماجستير معًا، فنحنُ نُعاهدك بتقديمك رسالة ماجستير جاهزة للمُناقشة فورًا من دون وجود لأي عيوب في الرسالة، حتى تحصُل عزيزي الطالب على أعلى الدرجات مع مرتبة الشرف.

* هدفنا نحو الطالب في أكاديمية بحث

أنتَ هدفُنا الأول والأخير عزيزي الباحث، فنحنُ نعمل على الـ مساعدة في رسالة الماجستير، من بِدايتها حتى نهايتها في وقتٍ قصير وبمجهود قليل، كما أننا نتمكن من كتابة الرسالة بصياغة شيقة ومُمتعة بالنسبة للقارئ حتى لا يمل من قراءة الرسالة.

 فنحنُ نُمدكم بكافة المعلومات المطلوبة في عمل الرسالة عن طريق توافر كافة الأدوات الخاصة بذلك، بالإضافة إلى تصميم الرسالة بطريقة عِلمية ومُختلفة مما يجعلك الأفضل من بين الرسائل العِلمية الأُخرى، فنحنُ نضع مصلحتك دائمًا نصب أعيُننا من أجل إعلاء شأنك، فنحنُ دائمًا في انتظار تواصلكم معنا في أكاديمية بحث لأمدادكم بكافة المعلومات عن المساعدة في رسائل الماجستير.

* أسعار المساعدة في رسائل الماجستير مع أكاديمية بحث

بالطبع تختلف أسعار رسائل الماجستير وفقًا لأمور عِدة لابد من إدراكها، وهي التي تُؤثر في تحديد السعر من رسالة لأخرى، مثل الآتي:-

١- المجال الخاص برسالة الماجستير

حيث يلعب التخصُص الخاص برسالة الماجستير دورًا هامًا في تحديد السعر، حيثُ تختلف مثلًا سعر رسائل الماجستير النظرية، عن رسائل الماجستير العملية، فكلاهما يحتاج إلى مجهود ووقت مُختلف حسب صعوبة التخصُص المُختار.

٢- المُدة المُحددة في كتابة الرسالة

وهذه أيضًا تؤثر في تحديد سعر الرسالة، لأن إعداد الرسالة في وقت مفتوح، يختلف تمامًا عن إعداد الرسالة في وقتٍ ضيق ومحدود.

٣- المُتطلبات الخاصة بالرسالة

وفي نفس السياق تُعتبر الشروط والمُتطلبات التي يحتاجها الطالب لإعداد الرسالة من أهم الأمور التي تؤثر أيضًا في السعر، حيث يختلف السعر وفق المطلوب، وكُلما كانت الشروط صعبة كُلما كان السعر أعلى.

٤- ترجمة رسالة الماجستير

كما أن ترجمة رسالة الماجستير رُبما تؤثر بشكل كبير في سعر الرسالة، فإذا تم الاتفاق على كتابة الرسالة باللُغة العربية، يكون سعره أقل بالمُقارنة بكتابة الرسالة باللُغة الأجنبية.

وفي الختام نود أن نقول بأننا في أكاديمية بحث لا نقف على الـ مساعدة في رسالة الماجستير فقط، ولكننا نقوم بتقديم المزيد من المُساعدات الأُخرى؛ سواء في رسائل الماجستير، أو الدكتوراه، أو الأبحاث العِلمية الأُخرى، كما أننا نقوم بخِدمة تنسيق الرسائل العِلمية بأسلوب عِلمي ومُطابق لمعايير الجودة الأكاديمية، وذلك من أجل الارتقاء بمُستوى عالي الجودة للرسالة، فنحنُ دائمًا في خِدمتكم.