جامعة زايد

موقع جامعة زايد 

برامج ومنح جامعة زايد بالنسبة للبكاليوس والماجستير، والتخصصات المتاحة التي يمكن أخذ المنح بها

اقرء المزيد

التسجيل في جامعة زايد

تحتل جامعة الشيخ زايد بالإمارات مكانة كبيرة جدا بين الجامعات على مستوى الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم، ويأتي إليها الطلاب من كل مكان داخل وخارج الإمارات للالتحاق بها، وكونها صرح كبير وعظيم حرص الشيخ زايد على إطلاقه حتى تكون منبر للعلم وتأهيل طلاب قادرين على الإبداع والابتكار ومواجهة سوق العمل، لذلك هناك العديد من الشروط الواجب توافرها في الطالب عند التسجيل بالجامعة، وخلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم شروط التسجيل في جامعة زايد بالنسبة للمواطنين بها وغير المقيمين بها.

اقرء المزيد

التسجيل في كلية زايد العسكرية للبنات

تعد كلية زايد العسكرية هي صرح كبير جدا تم افتتاحه عام ١٩٧٢ ميلاديا، وتم تسميتها بهذا الاسم نسبة إلى صاحب السمو الشيخ زايد، فهي أول كلية عسكرية متخصصة في دولة الإمارات، ونظرا لأهمية الكلية يتسابق الكثير على الالتحاق منها سواء ذكور أو إناث، وتضع الكلية بعض الشروط والأحكام للالتحاق بها، وخلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم شروط تسجيل في كلية زايد العسكرية للبنات.

اقرء المزيد

جامعة العين في محمد بن زايد

جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا واحدة من أهم الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، في مملكة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في عام ٢٠٠٤ ميلاديا بناء على توجيهات من الشيخ محمد بن زايد، وبدأت الجامعة في التدريس فعليا في العام التالي ٢٠٠٥ ميلاديا، وتعتمد جامعة العين على اللغة الانجليزية في التدريس، وخلال مقالنا هذا سوف نتحدث معا عن جامعة العين في محمد بن زايد.

اقرء المزيد

جامعة زايد للبنات

جامعة زايد من أعرق الجامعات في مملكة الإمارات العربية المتحدة، ولها فرعين أحدهم في مدينة دبي والآخر في أبوظبي، وجامعة زايد تستقبل الطلاب من كلا الجنسين من كل مكان في العالم، فمن أكثر التساؤلات حول جامعة الشيخ زايد هل يتم قبول الفتيات في الجامعة، وخلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم إجابة عن هذا السؤال بالتفصيل، وشروط تسجيل الفتيات في جامعة الشيخ زايد.

اقرء المزيد

رقم جامعة زايد أبو ظبي

تعتبر جامعة الشيخ زايد من أكبر الجامعات في الإمارات حيث حرص القائمين عليها على تزويدها بأفضل الأساليب والإمكانيات المتاحة، حتى تنافس الجامعات العالمية، كما حرصت الجامعة على طرح جميع أرقام الخدمات التي تقدمها، حتى تستطيع من أي مكان الاستفسار كل شيء، وخلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم ارقام جامعة زايد فرع أبوظبي، حتي تستطيع الاستفسار هاتفيا، وتوفير الوقت والجهد المبذول وخاصة إذا كنت تسكن خارج مدينة أبو ظبي وتبعد عنها أو من الطلاب الوافدين من الخارج.

اقرء المزيد

سكن جامعة زايد

عند الالتحاق بالجامعات الكثير من الطلاب يبدأ يتساءل حول السكن الجامعي، وبشكل خاص السكان الوافدين من الخارج، حيث يعد السكن الجامعي دائما مصدر قلق للطلاب، لذلك حرصت جميع الجامعات على توفير السكن الجامعي حرصا على راحة وسلامة الطلاب، وخلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم تفاصيل عن السكن الجامعي بجامعة زايد التي تعد من أكبر الجامعات على مستوى العالم وتستقبل الطلاب من كل مكان داخل وخارج الإمارات.

اقرء المزيد

شروط القبول في جامعة زايد

تعتبر جامعة الشيخ زايد من أفضل وأهم الجامعات على مستوى العالم، لذلك فهي تعد الاختيار الأول لدى كثير من الطلاب ولكن هناك بعض الشروط الواجب توافرها قبل التقديم، حيث قبل الالتحاق في جامعة الشيخ زايد يجب توافر بعض الشروط والأحكام، التي تؤهل الطلاب من الالتحاق بها، ويتساءل الجميع بعد انتهاء مرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها عن كيفية الالتحاق بجامعة الشيخ زايد بالإمارات وما هي الشروط الواجب توافرها، وخلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم الشروط الواجب توافرها في الطالب حتى يستطيع الالتحاق في جامعة الشيخ زايد بكلا فرعيها أبو ظبي والإمارات.

اقرء المزيد

شعار جامعة زايد

جامعة الشيخ زايد من أكبر الجامعات في مملكة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم الجامعة فرعين أحدهما في أبو ظبي، والآخر في دبي، وتستقبل الطلاب من كلا الجنسين ذكور وإناث من كل مكان في العالم ليس الإمارات، لذلك حرصت الجامعة على اختيار شعار لها يميزها عن المؤسسات الأخرى في الدولة.

اقرء المزيد

كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية جامعة زايد

تحتوي كلية الشيخ زايد على العديد من الكليات، ومن ضمن هذه الكليات كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، التي تحتل مكانة كبيرة جدا بين الكليات، ويقوم كثيرا من الطلاب الالتحاق بها سنويا، وتتميز الكلية العديد من المميزات وبها أكثر من قسم، يجعلها الاختيار الأول لدى الكثير، وخلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم تفاصيل على كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الشيخ زايد.

اقرء المزيد

ماجستير جامعة زايد

تمنح جامعة الشيخ زايد في مملكة الإمارات العربية المتحدة درجة الماجستير للطلاب من داخل وخارج دولة الإمارات، ولكن يتوقف هذا على بعض الشروط والأوراق، كما هناك بعض التخصصات التي يحصل الطالب من خلال الالتحاق بها على درجة الماجستير، ومنذ فتح جامعة زايد برامج الماجستير بها ونالت أعجاب الكثير من الطلاب، وأصبح يتوافد عليها الكثير من الطلاب نظرا لأهمية الجامعة في الشرق الأوسط والعالم، وخلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم كيفية الالتحاق بمجاستير جامعة الشيخ زايد.

اقرء المزيد

منح جامعة زايد للوافدين

تستقبل جامعة الشيخ زايد في مملكة الإمارات العربية المتحدة الآلاف الطلاب الوافدين من جميع أنحاء العالم سنويا للالتحاق بها والدراسة في كليات وأقسام الجامعة المختلفة، وتحرص جامعة زايد على تقديم المنح الدراسية العديدة تسهيلا على الطلاب الوافدين، وخلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم شروط القبول في منح جامعة الشيخ زايد ونسبتها بكلا فرعيها دبي أبوظبي.

اقرء المزيد

مدير جامعة زايد

تم تأسيس جامعة الشيخ زايد بمملكة الإمارات العربية المتحدة عام ١٩٩٨ميلاديا حتى تصبح صرح عظيم وكبير، ومنبع للعلم والعلماء في كل مكان بالعالم، لذلك تم الحرص على اختيار جميع العاملين بها بكل دقة وإتقان وتخصيص المهام بشكل سليم لكل منهم، سواء من العاملين على المستوى التدريس أو على المستوى الإداري، وذلك بكلا فرعي الجامعة بدبي وأبوظبي، وخلال هذا المقال سوف نتحدث معا عن مدير جامعة زايد والمهام المسندة إليها ومما يتكون.

اقرء المزيد

وظائف جامعة زايد

تعلن جامعة الشيخ زايد بالإمارات بكلا فرعيها دبي و أبوظبي عن وجود العديد من فرص التوظيف لمواطني دولة الإمارات المؤهلين للعمل كأعضاء هيئة تدريس، أو موظفين في أقسام مختلفة في الجامعة، وخلال مقالنا هذا سوف تقدم لكم الوظائف التي أعلنت عنها جامعة زايد ة في أي أقسام وكيف يتم التقديم عليها.

اقرء المزيد

ماجستير جامعة زايد1

تمنح جامعة الشيخ زايد في مملكة الإمارات العربية المتحدة درجة الماجستير للطلاب من داخل وخارج دولة الإمارات، ولكن يتوقف هذا على بعض الشروط والأوراق، كما هناك بعض التخصصات التي يحصل الطالب من خلال الالتحاق بها على درجة الماجستير، ومنذ...

اقرء المزيد

التسجيل في جامعة زايد2

تحتل جامعة الشيخ زايد بالإمارات مكانة كبيرة جدا بين الجامعات على مستوى الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم، ويأتي إليها الطلاب من كل مكان داخل وخارج الإمارات للالتحاق بها، وكونها صرح كبير وعظيم حرص الشيخ زايد على إطلاقه...

اقرء المزيد

كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية جامعة زايد1

تحتوي كلية الشيخ زايد على العديد من الكليات، ومن ضمن هذه الكليات كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، التي تحتل مكانة كبيرة جدا بين الكليات، ويقوم كثيرا من الطلاب الالتحاق بها سنويا، وتتميز الكلية العديد من المميزات وبها أكثر من ...

اقرء المزيد

جامعة زايد ابوظبي

تعتبر جامعة الشيخ زايد من أبرز الجامعات الموجودة في الإمارات وتنال شهرة كبيرة على مستوى العالم وتم تأسيسها عام ١٩٩٨ميلاديا على يد الشيخ زايد رحمة الله عليه، ومنذ هذا الوقت أصبحت مقصد للكثير من الطلاب في جميع أنحاء العالم، وخلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم معلومات أكثر عن جامعة زايد أبوظبي وأهدافها وكيفية الالتحاق بها......

اقرء المزيد

جامعة زايد تخصصات

تعد جامعة زايد واحدة من أكبر وأبرز الجامعات في مملكة الإمارات العربية المتحدة، والتي تصل شهرتها إلى جميع أنحاء العالم، وتسعى الجامعة بشكل مستمر إلى التطور الأكاديمي في كافة المجالات والتخصصات، والحصول على أعلى الدرجات العلمية وتحقيق النجاح الساحق، وتسعى جامعة زايد على تأهيل خريجين في كافة التخصصات وذلك عن طريق تقديم الجامعة العديد من التخصصات المختلفة حتى تناسب مع كافة ميول الطلاب وثقافتهم المختلفة، وخلال هذا المقال سوف نسلط الضوء على أبرز التخصصات في جامعة زايد دبي أبوظبي............

اقرء المزيد

رسوم جامعة زايد

جامعة الشيخ زايد من أفضل الجامعات على مستوى العالم، ويقصدها الطلاب من كل مكان، وهذا ما يجعل الكثير يتساءل حول رسوم الجامعة، وكيفية الالتحاق بها وهل هناك منح دراسية للطلاب المتفوقين، وخلال هذا المقال سوف نقدم لك إجابة عن جميع هذه التساؤلات........

اقرء المزيد